الأخبارالوطنية

الشرح الموسّع لمسودة تعديل الدستور: الإذاعة الجزائرية تبدأ مخططًا جديدًا

بدأت الإذاعة الوطنية، هذا السبت، مخطط عمل جديد يتضمن استفاضة في شرح مسودة تعديل الدستور عبر مختلف مناطق الجزائر على مدار الفترة القادمة.

وفي لقاء مع مديري الإذاعات الجهوية احتضنه المركز الثقافي “نادي عيسى مسعودي”، أبرز المدير العام للإذاعة الوطنية السيد جمال سنحضري، ضبط مخطط العمل المذكور بغرض شرح مسودة تعديل الدستور وتحسيس المواطنين بشأن مضامينها، قبل النقاش المرتقب في المجلس الشعبي الوطني.

وشهد اللقاء طرح السيد منوّر ويس، نائب مدير تنسيقية الإذاعات الجهوية، مخطط العمل الخاص بالعملية التي ستفتتح من إذاعة قسنطينة الجهوية زوال اليوم (14.00 سا) على ان يكون في اليوم الثاني من محطة تيزي وزو ليليها على مستوى محطة وهران الجهوية.

وفي حضور السيد محمد زبدة مدير تنسيقية الإذاعات الجهوية، حثّ المدير العام للإذاعة الوطنية السيد جمال سنحضري، على حسن تنفيذ خارطة الطريق، وشرح مسودة تعديل الدستور للمواطنين بإشراك ناشطي المجتمع المدني والجامعيين والخبراء.

وشدد سنحضري على ضرورة الاهتمام بانشغالات المواطنين، خصوصًا أولئك القاطنين في مناطق الظلّ، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم بشأن مسودة الدستور المطروحة للنقاش.

وأهاب سنحضري بمديري الإذاعات الجهوية لتكثيف المبادلات بينهم، مع الحرص على التنفيذ الأكمل لخارطة الطريق، مع التجنّد الشامل لإنجاح المشروع الذي يشكّل أرضية من أجل الذهاب نحو الجمهورية الجديدة المنتظرة من طرف الجميع، كما شجّع على تعزيز التواصل وتبادل المعلومات عبر الحصص الإذاعية والمداخلات في شبكات التواصل الاجتماعي لإنضاج الرؤى أكثر.

وانتهى الاجتماع بنقاش بنّاء، بما يؤشر على تعميق الأفكار والطروحات على أهبة القادم.

ملتيميديا الإذاعة الجزائرية – رابح هوادف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى