الرياضة

بن طالب يرد على التصريحات العنصرية

رد الدولي الجزائر نبيل بن طالب على المحلل الألماني ستيفن فروند الذي أطلق تصريحات عنصرية في حقه خلال مشاركته في حصة رياضية على القناة الألمانية “سبور 1”.

ونشر بن طالب يوم الثلاثاء تعليقا على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي “أنستغرام” أنه “في الساعات القليلة الماضية، قيل الكثير أو كتب الكثير عن وضعيتي في شالك 04. على الرغم من السياق الرياضي الصعب والنتائج المخيبة إلا أني ظللت محترفا وجادا في كل الظروف”، وأضاف “لقد شعرت بالدهشة وخيبة الأمل عندما علمت بتهميشي من الفريق الأول دون أي مبرر”.

وأشار بن طالب في منشوره أنه “بالإضافة إلى التهميش تعرض أيضا لبعض الانتقادات السيئة، على خلفية عنصرية، من بعض الصحفيين والمستشارين الزائفين بدافع الضجة أكثر من العمل الصحفي، وهؤلاء الناس لا يمثلون إلا أنفسهم.”

وفي الأخير توجه بن طالب بشكره إلى المدرب جمال بلماضي وللاتحاد الجزائري لكرة القدم ولكامل زملائه والأنصار على المساندة المعنوية التي تلقاها منهم.

جدير بالذكر أن الدولي الألماني السابق، شتيفن فروند، وخلال مشاركته في حصة رياضية على القناة الألمانية “سبور 1″، اطلق تصريحات عنيفة ضد بن طالب، الذي أبعد عن فريقه قبل أيام لأسباب انضباطية. وادعى شتيفن فروند أن “بن طالب غير منضبط بسبب أصوله الفرانكو-جزائرية. بلده الأصلي والفقر الذي عاشه لعبا دورا كبيرا في تكوين شخصيته”.

المصدر
اإذاعة الجزائرية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى