الوطنية

تعليق الرحلات : الخطوط الجوية الجزائرية تعلن عن اجراءات خاصة لفائدة المسافرين

أعلنت الخطوط الجوية الجزائرية هذاالسبت عن اتخاذ اجراءات خاصة لفائدة المسافرين المعنيين بقرارات الغاء وتقليص وتعليق بعض الرحلات الدولية التي اتخذت كإجراء وقائي بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، حسبما أفاد به بيان للشركة.

وأضاف ذات المصدر أن هذه الاجراءات الخاصة السارية إبتداء من 13 مارس 2020 تخص زبائن الشركة الوطنية المعنيين بقرارات الغاء وتقليص وتعليق بعض الرحلات الدولية.

وتابع بيان الشركة الوطنية ان المسافرين الراغبين في إجراء تغييرات في الحجوزات وتأجيل رحلاتهم بإمكانهم القيام بذلك دون دفع اي تكاليف، مهما كانت الدرجة المختارة (شريطة إحترام المقصورة…).

كما تمنح الشركة لزبائنها إمكانية استرجاع التكاليف في شكل رصيد اوراق تداول الكترونية من اجل رحلة لاحقة تتم قبل 31 ديسمبر 2020.

وكإجراء اخير يمكن للمسافرين طلب استرداد التكاليف بذات طريقة الدفع، حسبما اكده بيان الشركة الوطنية للطيران.

وفي اطار التدابير الوقائية بسبب تفشي فيروس كورونا، لاسيما في اوروبا فان الخطوط الجوية الجزائرية قد اعلنت القيام بتعليق رحلاتها”من و إلى روما (ايطاليا) ابتداء من يوم الاحد 15 مارس الجاري و”من و الى” فرنسا انطلاقا من مطارات مدن سطيف وباتنة وتلمسان والوادي وبسكرة والشلف وبجاية و عنابة.

وقامت الجوية الجزائرية كذلك بتقليص رحلاتها إبتداء من يوم غد 14 مارس الى غاية 4 ابريل المقبل “من والى فرنسا”وهذا انطلاقا من مطارات الجزائر ووهران و قسنطينة.

كما علقت الشركة كل رحلاتها “من والى اسبانيا” ابتداء من 16 مارس الى غاية 4 ابريل 2020، يضيف ذات البيان.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى